آخر الأخبار

السبت، 20 يوليو 2019

دعم القوي النفسية فى الفوركس


** القوى النفسية فى الفوركس.

 كلاً منا يعرف ويعلم تماماً أن الفوركس سوق من أصعب الأسواق،التي يعاني فيها المتداولين من ضغوط نفسية قوية فى اتخاذ أصعب القرارات من حيث قرار البيع أو الشراء وفى لحظات يجد الانسان نفسه من كثرة الخسارة فقد الأمل في النجاح وأعلن اعتزاله التام، وذلك راجع لعوامل عديدة لا نتطرق إلى ذكرها الآن، ولكن وجدت أن هذا الموضوع هام لدعم القوي النفسية للمتداولين فى الفوركس، وذلك لكى أساعد على قدر المستطاع الجميع ببعض النصائح للتريث قبل الشروع فى اتخاذ أي قرار اتجاة الفوركس وتعلية الهمم فالفوركس سوق يحتاج يومياً أن نأخذ بيد العون نفسياً لمن يحتاج وأن نعمق شعورنا بالثقة في النفس لننال النجاح بأذن الله 


ومثلما نقول دائماً 

" لكل مجتهد  نصيب"

.. ثق بنفسك وأجعل فشلك طريق نجاحك فى الفوركس..


    فما الفشل إلا طريق النجاح فعندما يفشل المتاجر في صفقة وأخرى أكثر من مرة يشعر بالاحباط، وأنه فاشل في هذا السوق القوي، ولكن لا يدرك أنه إذا فكر قليلاً في تلك اللحظة أنه اقترب من النجاح، وكان علية أن يبحث بداخله عن العلاج وليس الأخطاء.

  **ولماذا يبحث بداخله عن العلاج وليس الأخطاء؟
  لان شعور الانسان بانه دائما مخطىء يشعره بداخلة بنوع من الاحباط الذي يؤدى به إلى الاحساس بالفشل وأنه واقع ولابد من التسليم به مما يعطيه شعور بالحسرة وانها النهاية، ولكن لو فكر قليلاً لعرف أنها البداية لطريق النجاح بالتفكير والبحث عن الحل.

## يمكنك الأطلاع على موضوع الفوركس قصة حب ناجحة من خلال زيارة هذا الرابط اضغط هنا

    لذلك سارع أن تجعل فشلك طريق النجاح ولا تتوقف عند الفشل لانه سيلازمك ويحدثك طوال حياتك بانك لا تقوي على المواجهة وانك لا تستطيع ان تخلق الفرص من الفشل فالفشل ما هو إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح فان ما تحصل علية دون جهد أو ثمن ليس له قيمة فإذا لم تفشل فلن تجد وتشعر بلذة النجاح فضع أمام عينيك هدفك وأسعى أن تحققه، ولا تنظر للخلف أو لما حدث لك من خسارة، ولكن حاول أن تتعلم من أخطائك لتكون هى سبب نجاحك فى المستقبل، وخطط لذلك فالتخطيط هو اساس النجاح ولا تتعجل الخطوات حتى لا ترجع للوراء مرة أخرى، ويسبب لك ذلك الكثير من الاحباط وعدم القدرة على الاستمرار  

** ويمكنك أن تستخدم تكتيكاً ناجحاً لمحاربة هذه المشاعر السلبية التى قد تؤدى بك فى النهاية إلى التوقف وعدم القدرة على الاستمرار، ولكن لاستخدام هذا التكتيك لابد ان يكون بداخلك الإرداة للتنفيذ فهي الأساسى فى رؤيتك للمتميزين فى هذا العالم الواسع،  وصدقنى إذا التزمت بهذا التكتيك ستتغير نفسيتك وحياتك للأفضل، والآن الخطوات كالتالى:
- استخدم نظام المكافأة على انجاز أعمالك حتى ولو كانت بسيطة، فأنت الأفضل ثق فى ذلك.
- تعرف دائما على الأشخاص الإيجابين الذين يعطونك دفعة للأمام ولا تنظر للأشخاص السلبيين فهم قادرين على قتل كل المشاعر الإيجابية بداخلك وتحويلك إلى شخص كسول غير نافع.
- بسط مفهومك عن الفشل، وأبدا دائما بالسهل، ويجب أن تبدأ الآن، فالوقت كالسيف وما التوفيق إلا من عند الله.
- قوً في نفسك عضلات الإرادة فهى من أهم وسائل النجاح، بأشياء أنت تفضلها سواء قراءة قصة عن النجاح، أو الاستماع لشخصية محببة لديك، أو أى أمور يمكن أن تقوى عندك عزيمة التقدم إلى الأمام مهما واجهت من مشكلات وعوائق يا صديقى.
- استخدم دائما الأمثال والحكم التي تحث على الإنجاز مثل: " إبدأ بنفسك أولاً- اغنتم الفرصة- الوقت كالسيف" وغيرها من الأمثال والحكم التى تساعدك دائما فى تقوية الإرداة والعزيمة والمثابرة لتحقق أفضل ما لديك
- أعلم جيدا أن الله سبحانه وتعالى خلق بداخل كل فرد شىء مميز، فلا تطفىء شمعة الإبداع بداخلك وأبحث عن هذا الشىء الممكن والمميز، وستصل وتحقق ما تتمنى 


فأجعل فشلك طريق النجاح ... 

ولمتابعة كل جديد مع موقع فرسان فوركس العرب 

ومتابعة التوصيات المجانية
الخاصة بموقع فرسان فوركس العرب لحظة بلحظة
بالإشتراك فى

جروب الفيس لفرسان فوركس العرب أضغط هنا

صفحتنا على  توتير   أضغط هنا
قناة التليجرام لفرسان فوركس العرب أضغط هنا
قناة اليوتيوب لفرسان فوركس العرب أضغط هنا


"لمشاهدة حساب النسخ" 
على موقع jmfinancial 
على موقع MQL5 
على موقع MYFXBOOK 





ويمكنك الاشتراك فى خدمة النسخ والاستمتاع معنا بالارباح 
من خلال زيارة هذا الموضوع

Previous Post
Next Post

هناك تعليق واحد:

  1. Casino Vegas Slots for Little Baby Dragons in the Island of Sky, who tried on the function of captain of the star cruiser. India’s online gambling market constant increase up to now years is principally because of the of} development of the center class and the unfold of Internet entry across the country. At this moment, cricket is essentially the most guess on sport in India and most punters choose regional websites that provide simple payment options. Based on such expertise, the gaming apply provides purchasers with fastidiously deliberate, practical, solution-oriented legal providers. Fourth, the spent time on gambling in the high severity gambling degree and the variety of skilled gambling behaviors in the low to reasonable gambling severity degree have a major impact. These 카지노사이트 outcomes confirmed that ordinary gambling is highly associated to the adolescent problem gambling in ecological and biological attributes.

    ردحذف